مات الحب
هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   737253

اهلا و مرحبا بكم اسعدنا زياراتك الكريمة ارجو لا تحرمنا من تسجيلك

اتمنى لكم كل سعدة تلاقي ما تبحث عنه هنا

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842

مع تحيات

ادراة منتديات

مـــــــــــــــــــات الحــــــــــــــب

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873
مات الحب
هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   737253

اهلا و مرحبا بكم اسعدنا زياراتك الكريمة ارجو لا تحرمنا من تسجيلك

اتمنى لكم كل سعدة تلاقي ما تبحث عنه هنا

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   957842

مع تحيات

ادراة منتديات

مـــــــــــــــــــات الحــــــــــــــب

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873 هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   235873

مات الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......

حفظ البيانات؟

حفظ البيانات؟

» في رحاب القدوة في الحج هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:20 pmمن طرف» ابدا صفحة جديدة م الله في ايام 10 اواخر من دو الحجة هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:09 pmمن طرف» اروع اسطوانة تحتوي على برامج اسلامية شاملة هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:01 pmمن طرف» شرح مفصل لايقونات السويتش ماكس" هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:43 pmمن طرف» GET Youtube Downloader Ultimate 6.8.9.0هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:42 pmمن طرف» Mass Downloader 3.9هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:41 pmمن طرف» هل ستطول غربتيهذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 3:47 pmمن طرف» ♥ ۝ண√.. رحلة حب تعلن أقلاعها .. √ண۝ ♥هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 3:46 pmمن طرف» ♥~ْ\..شروق يفرحنا .. ♥.. وغروب يبكينا ..//ْ~♥هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 2:18 pmمن طرف» اللهم اجعل هذا النقل خالصا لوجهك الكريمهذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:14 amمن طرف» حروف لا تقرأ بالعين بل بالقلب هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:14 amمن طرف» دمع داخل القلب هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:13 amمن طرف» رسائل واردة كلها أمل بلون السماءهذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:13 amمن طرف» انت انت وانا انا يستحيل ان نصبح شخص واحدهذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:12 amمن طرف» اسماء الملائكة ووظائفهم هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:20 pmمن طرف» افضل الذكار هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:19 pmمن طرف» سكرات الموت هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:18 pmمن طرف» اسنمة البخت هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:17 pmمن طرف» لا ترفع من السجود وفي قلبك شيهذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:14 pmمن طرف» أخصائى طب نفسى: الحماية الزائدة للطفل تنشئ شخصية جبانة هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 3:54 pmمن طرف

شاطر | 

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمودي العراقي
عضو مبدع
عضو مبدع
حمودي العراقي

هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Empty
مُساهمةموضوع: هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......    هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالجمعة أكتوبر 14, 2011 8:27 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هذه انا...

طفلة عاشت وحدها... لم يكن هنالك من يمسك بكفها

ويسير معها ويرشدها....[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طفله..

بدلا من ان تجمع ألعابها..

تجمع جروح الآخرين ... تبتسم ليس لأنها فرحه وسعيده

ولكن..لتجعل الآخرين يبتسمون..

لتداوي شيئا من جراحهم التي لا يعلمها إلا الله...

تأكل الحلوى..ولا تستلذ بطعمها كما تستلذ ببسمة المحزون..

مستعدة لتضحي بحياتها من اجل اسعاد غيرها...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لكن لم يلتفت أحد لها..ولم يعرف لِمِ هي تبتسم وفي عينيها

ألف دمعه..!

لم يفكر أحد أن يمسح دمعة من عينيها..

ولا تريد ..

اعتادت مسح دموعها بيديها ورمي جراحها خلفها

ونسيانها كأن لم تكن مستعده لتعفوا عن الكثير ممن

استغلوا طيبتها..

مستعده لتحمل هموم الدنيا كلها...

مقابل....

ابتسامه...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لم يعرف أحد سر قوة تحملها لجراحها وجراح غيرها

لأنهم لم يعرفوا معنى التضحيه..

ولم يتذوقوا لذتها...

ولأنهم لم يعرفوا حلاوة الإبتسامه في وجوه الآخرين

ان كانت ابتسامه رضا وسعاده..

ولن يعرفوا ابدا

هكذا كنت..

وهكذا كبرت..

وسـأظل..

غريبه

الملكة
عضو مؤسس
عضو مؤسس

مُساهمةموضوع: رد: هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......    هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 3:27 am

جزاك الله خيرا
ما عدمنا جديدك

سكر مكر
عضو مبدع
عضو مبدع
سكر مكر

مُساهمةموضوع: رد: هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......    هذة انا ..طفلة تجمع الجراح......   Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 10:08 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1