مات الحب
احبك بس مكتوب تكون لغيري   737253

اهلا و مرحبا بكم اسعدنا زياراتك الكريمة ارجو لا تحرمنا من تسجيلك

اتمنى لكم كل سعدة تلاقي ما تبحث عنه هنا

احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842

مع تحيات

ادراة منتديات

مـــــــــــــــــــات الحــــــــــــــب

احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873
مات الحب
احبك بس مكتوب تكون لغيري   737253

اهلا و مرحبا بكم اسعدنا زياراتك الكريمة ارجو لا تحرمنا من تسجيلك

اتمنى لكم كل سعدة تلاقي ما تبحث عنه هنا

احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842 احبك بس مكتوب تكون لغيري   957842

مع تحيات

ادراة منتديات

مـــــــــــــــــــات الحــــــــــــــب

احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873 احبك بس مكتوب تكون لغيري   235873

مات الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

احبك بس مكتوب تكون لغيري

حفظ البيانات؟

احبك بس مكتوب تكون لغيري

حفظ البيانات؟

» في رحاب القدوة في الحج احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:20 pmمن طرف» ابدا صفحة جديدة م الله في ايام 10 اواخر من دو الحجة احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:09 pmمن طرف» اروع اسطوانة تحتوي على برامج اسلامية شاملة احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 5:01 pmمن طرف» شرح مفصل لايقونات السويتش ماكس" احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:43 pmمن طرف» GET Youtube Downloader Ultimate 6.8.9.0احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:42 pmمن طرف» Mass Downloader 3.9احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 4:41 pmمن طرف» هل ستطول غربتياحبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 3:47 pmمن طرف» ♥ ۝ண√.. رحلة حب تعلن أقلاعها .. √ண۝ ♥احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 3:46 pmمن طرف» ♥~ْ\..شروق يفرحنا .. ♥.. وغروب يبكينا ..//ْ~♥احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 2:18 pmمن طرف» اللهم اجعل هذا النقل خالصا لوجهك الكريماحبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:14 amمن طرف» حروف لا تقرأ بالعين بل بالقلب احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:14 amمن طرف» دمع داخل القلب احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:13 amمن طرف» رسائل واردة كلها أمل بلون السماءاحبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:13 amمن طرف» انت انت وانا انا يستحيل ان نصبح شخص واحداحبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس سبتمبر 25, 2014 12:12 amمن طرف» اسماء الملائكة ووظائفهم احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:20 pmمن طرف» افضل الذكار احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:19 pmمن طرف» سكرات الموت احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:18 pmمن طرف» اسنمة البخت احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:17 pmمن طرف» لا ترفع من السجود وفي قلبك شياحبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 4:14 pmمن طرف» أخصائى طب نفسى: الحماية الزائدة للطفل تنشئ شخصية جبانة احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 3:54 pmمن طرف

شاطر | 

احبك بس مكتوب تكون لغيري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمودي العراقي
عضو مبدع
عضو مبدع
حمودي العراقي

احبك بس مكتوب تكون لغيري   Empty
مُساهمةموضوع: احبك بس مكتوب تكون لغيري    احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالأحد أكتوبر 09, 2011 3:36 am

كبيرة فرحتي بحبه . سعيدة بداية قصتي
لكن أنـــــا أدري نهاية قصتي أليمه .
في النهاية أدري بتألم وبتألم
بيننا مسافات . وقدر لو طوينــا المسافات ما نكسر القدر

هو ما يدري عن غلاه الساكن بالخفايا
ما يدري اشكثر أهواه وأحبه
أحبه والله أحبه اموت في حبه
بس ما هو مكتوب اللقاء بيننــا

وأداري أحاول اخفي أحساسي المجروح
وأدفنه بوسط الحشا دمعه من فرقاه طاحت .
احساسه . وشوقه . وأوصافه أحلامي الوردية
لكن مكتوب أنحرم حتى من أحلامي
صوته يحرك كل أحاسيسي
بس مجبور أكتم حبي له وشعوري
وأتركه . ايه ياعذابي الكبير أتركه
اه شلون أقدر أقول اتركه

يا قساوة القدر أتخلى عن روحي

لازم أتركه يعيش حياته
. مع غيري
يا حبيبي لو تدري شلون أعاني وأتألم
أحبك وأغليك
لو تطلب الروح ما تغلا عليك
من يحب يتمنى يشوف غلاه متهني

بس أنا أتعذب
. يا حبيبي تعرف شلون أتعذب
أنك تكونلغيري
غيرتي تصرخ وتنوح انت لي لي وبس
فراقك يعني موتي ياروحي
بس أنا أدري إنك ما تكون لي
أحبك يا هوى الروح والمنى ادري ماراح تكون لي بس لغيري

احبك بس مكتوب تكون لغيري....؟

وش بيدي أسويه
. أسجنك بعيوني .
أسجنك بقلبي
أبيك يا غلاي أبيك لي
بس مردكـ تخليني وينكسر قليبي
ويظل الشوق يحرقني ويكويني
وذكراك قدر مكتوب على جبيني .
مهما رحت . مهما غبت عني مكتوب تكون
أدري إيه . أدري إنك ما بتكون لي اعيدها وأزيدها
وأنا أدري اني اطعن قلبي بخنجر
تراك غالي
أحبك أحبك

ملاك الروووح
عضو مؤسس
عضو مؤسس

مُساهمةموضوع: رد: احبك بس مكتوب تكون لغيري    احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس أكتوبر 13, 2011 3:18 pm

رائع ما خطه قلمك
والاروع احساسك الجميل في الكتابة
الله يعطيك العافيه على روعه وجمال طرحك
سلمتِ وسلمت اناملك على هذا الابداع
لا تحرمينا من بوح قلمك الجميل
دمتِ ودام نبض حرفك

سكر مكر
عضو مبدع
عضو مبدع
سكر مكر

مُساهمةموضوع: رد: احبك بس مكتوب تكون لغيري    احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 10:15 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دموع القلب
عضو جديد
عضو جديد
دموع القلب

مُساهمةموضوع: رد: احبك بس مكتوب تكون لغيري    احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالخميس نوفمبر 17, 2011 4:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيروزا
عضور مطرود
عضور مطرود

مُساهمةموضوع: رد: احبك بس مكتوب تكون لغيري    احبك بس مكتوب تكون لغيري   Emptyالأربعاء نوفمبر 23, 2011 9:24 pm

شكرا لموضوع جميل

احبك بس مكتوب تكون لغيري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1